قادرون على إسقاط الباطن

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2017.01.17 | 06:59 am

أكد المـصري أحمد ساري مـدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة جاهـزية فريـقه لمواجهة نـظـيره البـاطن غداً الأربعاء ضـمن دور الـ 32 لمسابقـة كأس الملك، وقال: "نهدف من المباراة إلى أن تكون تحضيرية لدوري الأولى في دوره الثاني، ثم لتكون مـباراة بــطـولة وتحدٍ ومـنـافـسة خـاصـة، فــإدارة وجـمـاهـيـر العدالة لهم تطلعات مشروعة بالتأهل إلى أبعد مرحلة في هذه المسابقة، فإذا تخطينا الـبـاطن سنـواجــه الاتـحـاد في دور الـ 16. وأضاف: كل نجوم الفريق يملكون الإصرار والعزيمة لتخـطي الباطن القوي الذي يلعب في دوري جمـيل ويحـتل مرتبة جيدة ويضم بين صفـوفه لاعـبين بارزين ومحـتـرفين على مستوى عالٍ، مبيناً أنهم يملكون أفـضلية اللعب على الأرض وأمـام الجـمـهور، الأمر الذي سيـزيـد من حماس اللاعـبين ويدفعـهـم لتحقيق الفوز.
وتابع: "على الــورق، تبدو كفة الباطن الفنية أفضل، لكن داخل الملعب هناك كلام آخر، فهـناك 11 لاعباً سيلـعـبـون ضد 11 لاعبـاً، وأتمنى أن يؤدي نـجـومـنـا بـالروح والحـمـاس المطلوبين منهم".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News