مدني مكة المكرمة يختتم بطولة التحمل والقوى
مكة المكرمة - واس
2017.01.17 | 07:05 am
اختتمت الإدارة العامة للدفاع المدني بمكة المكرمة أمس بطولة التحمل والقوى التي أقيمت ضمن البرنامج التدريبي للإدارة للنصف الأول من العام الحالي 1438، بحضور اللواء سالم بن مرزوق المطرفي مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة.
وهدف البرنامج الذي نفذ في ميدان التدريب بقوة الطوارئ الخاصة بالدفاع المدني، إلى رفع مستوى الأداء واللياقة البدنية لدى منسوبي الدفاع المدني بما ينعكس إيجابا في المهام الميدانية.