الاجتماعات تعود للعريجاء
عبدالإله المرحوم و متعب العبدالهادي
2017.01.17 | 07:05 am
عادت الاجتماعات الشرفية في نادي الهلال للظهور من جديد في مقر النادي بالعريجاء بعد آخر اجتماع تم عقده في نهاية الموسم الرياضي الماضي والذي اقتصر على عدد من أعضاء الشرف. كما تركز الاجتماع الشرفي السابق على توفير مبالغ مالية من أعضاء الشرف وذلك لحل مشكلة الديون التي أجبرت رئيس الهلال حينها الأمير نواف بن سعد على التقدم باستقالته إلا أن أعضاء الشرف تمكنوا من إقناعه بالعدول عن استقالته وتوفير مبالغ مالية ساهمت في حل المشاكل المالية للنادي.