شقيقا الرئيس أول الواصلين
عبدالإله المرحوم و متعب العبدالهادي
2017.01.17 | 07:05 am
سجل الأميران فيصل ومحمد ابنا الأمير سعد بن عبدالله اسميهما كأول الحاضرين للاجتماع الشرفي الهلالي الذي عقد أمس في مقر النادي بالعريجاء.
وتواجد الأميران شقيقا الأمير نواف بن سعد رئيس النادي قبل انطلاقة الاجتماع بنصف ساعة.
وعقب ذلك حضر الأمير محمد بن خالد المشرف السابق على الفريق الأولمبي وعضو الشرف أحمد المقيرن لمقر الاجتماع.