الوليد يتواجد عبر مندوبه

عبدالإله المرحوم و متعب العبدالهادي 2017.01.17 | 07:05 am

حرص الأمير الوليد بن طلال عضو شرف نادي الهلال على التواجد في الاجتماع الشرفي الذي تمت دعوة جميع أعضاء الشرف إليه قبل انعقاده بأيام، إلا أن الظروف العملية حالت دون تواجده؛ إذ أوفد المساعد التنفيذي لديه فهد بن نافل لينوب عنه خلال هذا الاجتماع.
ويعد الأمير الوليد بن طلال أحد أهم أعضاء الشرف الداعمين للهلال خلال العقدين الماضيين، ولا يزال يقدم دعماً مالياً للنادي ولكافة الرؤساء الذين تعاقبوا على النادي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News