تأخير نصف ساعة

عبدالإله المرحوم و متعب العبدالهادي 2017.01.17 | 07:06 am

تأخر عقد الاجتماع الشرفي الهلالي المنعقد في مقر النادي مساء أمس الإثنين لقرابة نصف ساعة عن موعده المحدد السابق والمقرر عند الساعة الثامنة.
وكان في استقبال أعضاء الشرف بمقر النادي عند وصولهم لمدخل معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بالنادي عبدالرحمن النمر نائب رئيس النادي وعبداللطيف الحسيني عضو مجلس الإدارة والمشرف على الفئات السنية وإبراهيم اليوسف عضو مجلس الإدارة وفيصل المطرفي مدير مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي.


تأخير نصف ساعة

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News