مقر النادي يعج بالإعلاميين

عبدالإله المرحوم و متعب العبدالهادي 2017.01.17 | 07:06 am

حظي اجتماع أعضاء شرف نادي الهلال الذي عقد أمس بمقر النادي في الرياض بتغطية إعلامية موسعة من قبل جميع وسائل الإعلام من صحف وفضائيات وقنوات إذاعية.
وتواجد الإعلاميون قبل بدء الاجتماع بوقت مبكر، وخصص المركز الإعلامي مكاناً لجلوس الإعلاميين، حيث تم توفير المشروبات الساخنة التي يحتاج إليها مندوبو الوسائل الإعلامية، إضافة إلى شبكات الإنترنت والأجهزة الإلكترونية من أجل استخدامها في إرسال المواد الصحفية لوسائلهم الإعلامية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News