كأس المؤسس تزين الاجتماع
عبدالإله المرحوم و متعب العبدالهادي
2017.01.17 | 07:06 am
حرصت الإدارة الهلالية على تزين الاجتماع الشرفي بوضع كأس الملك عبدالعزيز آل سعود ـ طيب الله ثراه ـ "المؤسس"، التي حققها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال موسم 2000 أمام النادي الأهلي، داخل مقر الاجتماع الشرفي الذي جمع عدداً كبيراً من أعضاء شرف النادي.
وحرصت الإدارة الهلالية على وجود إحدى الطاولات في مقدمة صالة الاجتماع ووضعت الكأس عليها، إيماناً منها بأهمية هذه البطولة للنادي، التي تفرد بها الهلال عن جميع الأندية السعودية بالتتويج بها، والتي تقام مرة كل 100 عام.