الرئيس الأسبق اعتذر وأحمد حضر
عبدالإله المرحوم و متعب العبدالهادي
2017.01.17 | 07:06 am
تواجد في الاجتماع الشرفي الهلالي مساء أمس الإثنين أحد أهم وأبرز "الداعمين" الشرفيين مؤخراً لنادي الهلال ممثلاً في الأمير أحمد بن سلطان بن عبدالعزيز، إضافة إلى أخيه الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز.
فيما قدم الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي "الأسبق" اعتذاره عن عدم الحضور لظروفه الخاصة وكذلك الشرفي الأمير نواف بن محمد.