إلتون يتألق مع القادسية أمام لوكوموتيف
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية معسكره الخارجي في مدينة العين الإماراتية، الذي استمر لمدة 10 أيام، بتعادل سلبي مع لوكوموتيف الأوزبكي أمس الإثنين، بعد أن كان خسر الخميس الماضي أمام النهضة العماني1ـ 2.
وبدأ البرازيلي أنجوس مدرب الفريق المباراة بتشكيل مكون من: فيصل مسرحي حارس مرمى، ياسين برناوي وعبدالمحسن فلاتة ونواف الصبحي وعبدالرحمن العبيد للدفاع.
وفي الوسط حسن جعفري ونايف هزازي وحسن العمري وبيسمارك فييريرا، فيما لعب في الهجوم إلتون خوزيه وباتريك آيز، وأظهر إلتون مهارات فنية عالية، مستعيداً المستويات المعروفة عنه.
وستعود بعثة الفريق عصر اليوم الثلاثاء للدمام، على أن يعاود اللاعبون تدريباتهم غداً لمواجهة الصفا في الدور الـ32 من كأس الملك، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة.
من جهة أخرى أبدى غازي عسيري مدير الكرة بالفريق عن ارتياحه لسير المعسكر مؤكداً أنه حقق أهدافه.