الجبرين يبدأ الجري وشراحيلي يغادر العيادة
الرياض ـ حواس العايد
2017.01.17 | 07:08 am
بدأ لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عبدالعزيز الجبرين بالدوران على المضمار لإكمال برنامجه التأهيلي إثر تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي. كما أجرى تدريبات خاصه لتقوية الركبة.
وشارك اللاعب شايع شراحيلي في تدريبات أمس الإثنين بعد أن دخل عيادة النادي الأحد.
من جهة أخرى فرض الكرواتي ماميتش مدرب الفريق على اللاعبين في بداية الحصة التدريبية التي أقيمت على أرض ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بالنادي، تنفيذ عدد من التمارين الخاصة باللياقية، قبل أن يقسمهم إلى مجموعات أدت كل واحدة تدريبات لياقية وتكتيكية منوعة.
ومنح ماميتش لاعبي الفريق إجازة اليوم الثلاثاء نظير المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الأيام الماضية.