الأهلي يكسب تجربة دبي بمشاركة سعيد
جدة ـ أحمد اللوقان
2017.01.17 | 07:08 am
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكره الخارجي في إمارة دبي الإماراتية بمباراة ودية مساء أمس أمام فريق دبي فاز فيها 4ـ2.
وسجل للأهلي مهند عسيري "هدفين" وعلي عواجي ورائد الغامدي "هدف" لكل منهما.
وكان السويسري جروس مدرب الفريق عمد إلى الدفع بتوليفة حرص من خلالها على الوقوف على مستويات جميع اللاعبين.
وشهدت المباراة مشاركة اللاعب سعيد المولد لأول مرة مع فريقه بعد عودته للأهلي.
وسيعود الفريق اليوم من الإمارات ليبدأ استعداداته للمنافسات المحلية، حيث سيواجه الشعلة يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات كأس الملك ومن ثم مباراة الشباب الدورية في جدة أيضاً.