"منيع" الهلال يجري عملية الرباط الصليبي غداً

الرياض ــ الرياضية 2017.01.17 | 04:45 pm

يجري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مجاهد المنيع غداً الأربعاء عملية الرباط الصليبي تحت إشراف الدكتور حمود الغاشم .

وينتظر أن يخضع المنيع بعد العملية لبرنامج تأهيلي لمدة ٦ أشهر وفقاً للشريك الطبي لنادي الهلال .

وكان المنيع قد تعرض لإصابة في الرباط الصليبي أثناء مباراة فريقه مع التعاون في الجولة 15 من دوري جميل السعودي للمحترفين والذي يتصدره الهلال بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه الأهلي .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News