خالد الزيلعي يستقر في الباطن
حفر الباطن - الرياضية
2017.01.17 | 10:52 pm
تعاقد نادي الباطن مع لاعب الوسط الدولي السابق خالد الزيلعي ضمن صفقة انتقال حرة تمتد حتى نهاية الموسم الجاري.
وقال النادي عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" مساء اليوم الثلاثاء : أنهت إدارة النادي إجراءات التوقيع مع اللاعب خالد الزيلعي، والذي يلعب في خانة الوسط لنهاية الموسم الرياضي الحالي".
ولعب الزيلعي هذا الموسم مع فريق الفيصلي 3 مباريات دورية فقط أمام كل من الهلال والرائد والاتفاق، قبل أن يفسخ عقده مع الفريق.
الجدير بالذكر أن الزيلعي انتقل في عام 2009 إلى النصر، وفي موسم 2015 للتعاون بنظام الإعارة ، وقبل انتهاء عقده مع النصر وقع مع نادي الخليج لمدة سنتين وفسخ عقده مع الخليج بعد فترة بسيطة ليوقع بعدها مع نادي الفيصلي.