وضعنا جيد وجاهزون للتصفيات
المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي
2017.01.18 | 07:44 am
طالب الدكتور بخيت السناني المشرف على الفئات السنية بنادي الأنصار لاعبي فريق درجة الأولمبي بالنادي، بمواصلة العطاء بالروح نفسها التي قادتهم إلى تحقيق بطولة المنطقة.
وأوضح لـ"الرياضية" السناني قائلاً: "وضع الفريق جيد فنياً ويبذل المدرب فتح الله جهوداً كبيرة لتجهيز اللاعبين قبل انطلاق التصفيات".
وتابع: "نتائج فرق القدم من الفريق الأول وحتى الناشئين مطمئنة جداً وتبعث على التفاؤل، وإدارة النادي بذلت الكثير لتوفير ما تحتاج إليه الفرق السنية، ولهذا تحققت الإنجازات التي ستتبعها بطولات أخرى بإذن الله".