مدرب الوشم يتنحى
الرياض ـ الرياضية
2017.01.18 | 07:44 am
قبلت إدارة نادي الوشم اعتذار مشير عثمان مدرب الفريق الأول لكرة القدم عن مواصلة إشرافه على الفريق، وكلفت المدرب سامي يحيى لتولي مهمة تدريب الفريق في المرحلة المقبلة. وثمنت الإدارة الجهود الكبيرة التي بذلها عثمان خلال الفترة الماضية وتمنت له التوفيق والسداد في مشواره القادم.