محاضرة 15 دقيقة في الأنصار

المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي 2017.01.18 | 07:44 am

واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الأنصار تدريباته اليومية على ملعب النادي تحت إشراف مدربه المصري أحمد فتح الله، الذي تعاقد معه النادي موخراً لقيادة الفريق في التصفيات النهائية المؤهلة إلى الدوري الممتاز.
واشتمل التدريب خلال الحصة الأولى على تدريبات لياقية وبعض الجمل التكتيكية، فيما اشتملت الفترة الثانية، التي أجريت بعد صلاة المغرب على محاضرة فنية لمدة 15 دقيقة أشار خلالها المدرب إلى أهمية المرحلة المقبلة وما تتطلبه من حضور ذهني وبدني، موضحاً نهجه الذي ينوي تطبيقه بمساعدة لاعبي الفريق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News