إعارة الدباس تحل أزمة هجر
وافقت إدارة هجر على إعارة عبدالرحيم الدباس لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى ناديه السابق الجيل حتى نهاية الموسم الحالي، في بادرة لانفراج الأزمة المالية بين الناديين، حيث يطالب الجيل بباقي مستحقات صفقة انتقال اللاعب إلى هجر قبل أقل من عام والتي تقدر بـ500 ألف ريال.
ميدانيـاً، أجرى الفريق الأول أمس مرانه الرئيس استعداداً لمباراته أمـــام العروبة الخميــس المقبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مباريات دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.
وبدأ المدرب جمال بلهادي التدريبات بتمارين الإحماء واللياقة، أعقبها بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيــث أدت كل مجموعـــة تدريبات خاصة وطبقت عدداً من الجمل الفنية، فيما اختتم المران بمناورة طبق خلالها المدرب التكتيك الذي سينتهجه أمام العروبة.
وشارك في التدريبــات عبدالله المفتاح لاعب الفريق الأولمبي بعد استدعائه من قبل الجهاز الفني.