السلمية يختتم معسكر الشرقية
الرياض ـ مازن العسرج
2017.01.18 | 07:45 am
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السلمية "درجة ثالثة" اليوم معسكره المقام في مدينة الدمام والذي استمر لمدة ١٠ أيام تخللته تدريبات صباحية ومسائية تحت إشراف المدرب بندر الفرحان ومساعده محمد الشهري ومنصور الحلوة مدرب الحراس.
وسـيخوض الفريق خلال الفترة المقبلة 4 مواجهات ودية استعداداً لخوض التصفيات المؤهلة إلى دوري الدرجة الثانية والتي تنطلق بعد أسبوعين من الآن.
من جهة أخرى، وقعت إدارة النادي مع محمد النفيسة لاعب نادي الأنوار والذي شارك في المعسكر الحالي، فيما تسعى إدارة النادي بالتشاور مع الجهاز الفني لتدعيم الفريق بعدد من العناصر خلال المرحلة المقبلة.
يشار إلى أن السلمية توج بلقب دوري مكتب هيئة الرياضة بالخرج ويسعى إلى تحقيق حلم محبي النادي بالصعود إلى دوري الثانية لأول مرة في تاريخ النادي.