القيصومة يملأ خزائنه من الهلال
الرياض ـ الرياضية
2017.01.18 | 07:46 am
نجحت إدارة نادي القيصومة في توقيع عقد رعاية مع مركز الليث الرياضي للإعلان على قمصان الفريق بعقد يمتد حتى نهاية الموسم. وسيظهر الفريق بشعاره الجديد مساء اليوم من خلال اللقاء الذي سيجمعه بمستضيفه فريق الهلال في دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في الرياض.
وشدد محمد الحربي عضو شرف نادي القيصومة على أنهم يسعون إلى استغلال مواجهة الهلال من خلال دعم خزينة النادي بتواجد أكبر عدد من الداعمين سواء من المعلنين على قمصان الفريق أو حتى الداعمين، وقال: "الهلال فريق كبير ومتصدر دوري جميل لكرة القدم والفوز عليه أمر صعب للغاية ولكننا سندخل اللقاء ونتعامل معه بعقلانية".