سامي يرسم خطة الكأس في مناورة
يغادر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ظهر اليوم الأربعاء إلى مدينة الطائف، استعداداً لمواجهة فريق (وج) غداً الخميس على أرض ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على أن يجري اللاعبون حصتهم التدريبة الأخيرة عصراً اليوم على ملعب المباراة.
وعلى صعيد التدريبات التي حضرها عبدالله القريني رئيس النادي، أجرى الفريق عصر أمس (الثلاثاء) مرانه الرئيس على ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي تحت قيادة سامي الجابر المدير الفني، حيث استهل الفريق حصته التدريبية بمران إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة "نيكولاس روجر"، بعد ذلك طبق اللاعبون عدداً من الجمل الفنية والتكتيكية داخل مربعات في منتصف الملعب، أعقبها المدرب بمناورة على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبون النهج التكتيكي الذي سيدخل به المباراة ، فضلاً عن اختيار العناصر الأساسية للتشكيلة، ليختتم بعدها بتمارين تفكيك عضلات وإطالة.