زكي إلى بانكوك

الرياض ـ الرياضية 2017.01.18 | 07:48 am

غادر زكي الصالح مـديـــر المـنـتـخـب السعودي الأول لكرة القدم، والسيـد تاكو مساعد المدير الفـني للمنتخب مـساء أمس الثلاثاء إلى العاصمة التايلاندية "بانكوك"؛ للـوقوف على كـامل التجهـيزات الخاصة بمعسكر المنـتخب السعـودي، الذي يستعد لمواجهته القادمة أمام منتخب تايـلاند في الـ 23 من مارس المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م.
وسيقـيم المنتـخب السعـودي معـسكـراً إعداديًّا في العاصمة التايلاندية، انطـلاقاً من الثامن عـشر من مارس المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News