“السعودية” تدخل 30 طائرة جديدة
جدة ـ الرياضية
2017.01.18 | 07:49 am
أوضح المهندس صالح الجاسر، مدير عام الخطوط السعودية، أن العام الجاري سوف يشهد دخول 30 طائرة جديدة للخدمة التشغيلية، من طرازات متعددة تشــمل 7 طائــرات بوينـــج (B787) دريملاينــــــــر، و5 طائرات من طراز بوينــج (B777ـ 300ER) المزود بالأجنحة الجديدة للدرجة الأولى، و10 طائرات إيربــــاص (A330ـ300) عريضة البــدن الإقليمية، و8 طائــــرات إيربـــاص (A320ceo).
وأعلن الجاسر، أن الطائرة الأولى، التي سيتم استلامها هذا العام من طراز إيرباص (A330ـ300) الإقليمية الجديدة، ستصل إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولـي بجدة الأسبوع المقبل، وهي الطائرة رقم 11 التي يجري استلامها من مجموع 20 طائرة من ذات الطراز.