البرازيلي ليو يغيب عن التسجيل

متعب العبدالهادي 2017.01.19 | 06:43 am

غاب البرازيلي ليو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن التسجيل للمرة الأولى منذ فترة طويلة مع فريقه، خلال مواجهة فريقه أمس أمام القيصومة.
وعلى الرغم من زج المدرب الأرجنتيني دياز للاعب خلال شوط المباراة الثاني على أمل تعديل النتيجة والتي خرج بها الأزرق خاسرا في شوط المباراة الأول بهدف، إلا أن التعديل جاء من قدمي سالم الدوسري وياسر القحطاني.
وتأمل الجماهير الهلالية ان يكون ليو مع المهاجم الجديد السوري عمر الخريبين ثنائيا مرعبا قادرا على قيادة الفريق للانتصارات من أجل إسعادهم خلال الفترة المقبلة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News