القروني ينجو من عقوبة الـ10 آلاف ريال

الأحساءـ عادل الدحيلان 2017.01.19 | 06:50 am

نجا خالد القروني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن من عقوبة تغيبه عن المؤتمر الصحافي الذي أعقب مباراة فريقه أمام العدالة أمس، والتي خسرها بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن دور لـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين في المباراة التي أقيمت في محافظة الأحساء.
ولم يفرض الاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبة الـ10 آلاف ريال التي تقع على المدرب أو اللاعب الذي يتغيب عن المؤتمر الصحافي على القروني كونه لم يعلن اتحاد القدم عن إقامة المؤتمرات الصحافية في دور الـ32، وبحسب مصادر في الاتحاد أكدت لـ"الرياضية" إن إلزام المدربين واللاعبين بالخروج إعلاميا بعد المباريات يبدأ من منافسات دور الـ16.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News