بطولات الموسم “صفر اليدين”

الرياض ـ علي الحدادي 2017.01.20 | 07:20 am

خرج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب رسمياً من جميع بطولات هذا الموسم، بعد أن ودع لأول مرةٍ في تاريخه بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ32 أمام فريق وج "درجة أولى".
وكان الشباب ودع بطولة كأس ولي العهد أمام الهلال في دور الثمانية، وفقد حظوظه بالمنافسة على لقب دوري جميل للمحترفين، والفريق لا يشارك في بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، لتكون مشاركته في ما تبقى من منافسات الموسم شرفية، والبحث عن ترتيب أفضل في الدوري من أجل ضمان مقعد للبطولات الخارجية الموسم المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News