النصر يستقبل أيالا بـ”الخصم”
الرياض ـ حواس العايد
2017.01.20 | 07:22 am
غلّف نادي النصر، استقباله أمس الخميس، للباراجوياني فيكتور أيالا، لاعب الفريق بعقوبة الخصم من راتبه الشهري، عملاً باللائحة الداخلية للنادي، والتي تحدد أنظمة العقوبات الانضباطية.
جاء ذلك بعدما تأخر اللاعب في القدوم من بلاده، حيث وصل إلى الرياض فجر أمس برفقة عائلته، وشارك في حصة التدريب مساء، إلا أن زوران ماميتش مدرب الفريق طالبه بالجري حول الملعب، وإجراء تدريبات لياقية مكثفة، علاوة على دخوله في برنامج خاص بسبب زيادة الوزن.