الشمري: تركيزنا على الدوري

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2017.01.20 | 07:23 am

قلل عبدالإله الشمري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة من خسارة فريقه أمام هجر أمس بهدفين لهدف في دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين وتأثيرها على معنويات فريقه في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.
وقال الشمري: "تركيزنا على الدوري فهو الأهم بالنسبة لنا، ولم تكن بدايتنا جيدة خلال المباراة، ولم تستغل الهجمات التي أتيحت لنا بالشكل المطلوب"، وأضاف: "لعب هجر بأسلوب الهجمات المرتدة".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News