الجيل يخوض المواجهة بالشباب
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2017.01.20 | 07:24 am
فضلت إدارة نادي الجيل المغادرة مبكرا لمحافظة المجمعة استعدادا لمواجهة الفيصلي اليوم ضمن دور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث بدأت التحضيرات من خلال تقديم مكافآت مالية للاعبين قبل السفر مقدمة من عادل المقبل رئيس أعضاء شرف النادي الذي قدم شكره للاعبين على الجهود التي بذلوها في المباريات الماضية.
وأدى الفريق امس تدريباته في المجمعة وسط حضور إداري حرص على السفر مع الفريق لدعم اللاعبين، وركز عليوي غنام مدرب الفريق على اختيار تشكيلة متوازنة بهدف المحافظة على العناصر الأساسية التي تشارك في دوري الأولى..
ومن المتوقع أن يدخل المباراة بتشكيلة مدعمة بعناصر شابة لتكون خير استعداد للمباريات المقبلة .