الأجانب يورطون الشعلة

الرياض ـ مازن العسرج 2017.01.20 | 07:24 am

قرر التونسي فريد بلقاسم مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعلة الزج بلاعبيه المحليين أمام الأهلي في المواجهة التي تجمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الدور الـ32 من مسابقة كأس الملك.
واضطر التونسي فريد بلقاسم إلى ذلك بسبب تأخر عودة الكونغولي ديبا لونغا من فرنسا، إضافة إلى إلغاء عقد اللاعبين المواليد أحمد عبدون وبكر هوساوي وعدم حسم أمر اللاعبين الجدد حتى الآن .
وكانت بعثة الفريق حطت رحالها ظهر أمس في جدة وأدت مراناً خفيفاً على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ركز من خلالها المدرب على العناصر التي ينوي الزج بها في لقاء اليوم .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News