أمير الرياض يدشن مشروعات بـ 100 مليون

2017.01.21 | 09:06 am

الرياض – الرياضية

أعلن الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض عن مشروعات في محافظتي ثادق والمحمل وحريملاء تُقدر قيمتها بما يقارب 100 مليون ريال، وذلك خلال زيارته التفقدية للمحافظتين، اطلع خلالها على المشروعات الجاري تنفيذها، حيث بلغت في ثادق 590 مليون ريال و370 مليون ريال في حريملاء. وتنوعت المشروعات التي دشنها سموه وجاري العمل عليها بين الصحية والبلدية والتعليمية والإسكان ومشروعات اجتماعية وكهرباء ومياه وطرق.
والتقى أمير منطقة الرياض رؤساء المحاكم والقضاة والمشايخ ورؤساء المراكز والأهالي، استمع خلال اللقاء إلى طلباتهم واحتياجاتهم، كما اجتمع مع المجلسين المحلي والبلدي لمناقشة جداول الأعمال المعدة مسبقاً التي تتضمن احتياجات المحافظتين حسب الأولوية، والاطلاع على العوائق التي تواجه المشروعات في كلتا المحافظتين، فيما استمع من أعضاء وعضوات المجالس إلى المرئيات والحلول والتطلعات، وقد اتخذت بشأنها التوصيات اللازمة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News