عودتي ارتبطت بالفوز

جدة ـ عبدالغني الشريف 2017.01.21 | 09:10 am

أبدى سعيد المولد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بفوز فريقه على الشعلة أمس وقال: سعادتي في أن البداية ـ ولله الحمد ـ جاءت إيجابية وفي وقت مهم، وأن عودتي من جديد للأهلي وظهوري الأول ارتبطا بالفوز.
وأضاف: أنا راضٍ عما قدمته وأشكر زملائي اللاعبين والجمهور الأهلاوي وإدارة النادي على وقفتهم معي، وبإذن الله المقبل أجمل وأفضل.
وتابع المولد: الفوز تأخر على الشعلة وهذا طبيعي؛ لأن مباريات الكؤوس صعبة، إضافة إلى أننا واجهنا فريقاً منظماً مثل الشعلة الذي قدم مباراة جيدة، والأهم في مثل هذه المباريات هو الفوز.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News