آدم: عوامل كثيرة لعبت ضدنا

المجمعة ـ عماش الثبيتي 2017.01.21 | 09:12 am

قدم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيل وهداف دوري الدرجة الأولى عبدالوهاب آدم ( مواليد) التهاني للاعبي الفيصلي عقب فوزهم أمس ضمن دور الـ٣٢ من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، قائلاً:" قدمنا أداءً مقنعا خاصة في الشوط الأول على الرغم من الخسارة التي حاولنا تفاديها، حيث لعبت ضدنا إمكانيات الفيصلي والعناصر الأجنبية والأرض، وكلها ساهمت في تحقيقه الفوز".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News