سعود بن نايف: المهرجان تأكيد للوفاء
2017.01.21 | 09:15 am
أكد الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية أن الوفاء والتواصل بين القيادة وإخوانهم من سبقهم بالعمل في خدمة هذه البلاد ليس بمستغرب، مؤكداً أن مباركة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ يحفظه الله ــ لفكرة إقامة هذا المهرجان هي تجويد للوفاء الذي اعتدنا عليه، مقدماً التهنئة للأمير متعب بن عبدالله وجميع أبناء الملك عبداالله بن عبدالعزيز ـ يرحمه الله ـ لفوزهم بأول كأس يحمل اسم الأمير نايف بن عبدالعزيز ـ يرحمه الله ـ.