السينما تكرم نبيلة عبيد
القاهرة ـ الرياضية
2017.01.22 | 08:16 am
أعلنت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للسينما العربية والأوروبية، برئاسة المخرج سمير سيف، عن اختيار النجمة الكبيرة نبيلة عبيد ضيف شرف الدورة الأولى للمهرجان، الذي سيعقد في الفترة من 5 إلى 11 مارس المقبل، بدعم من وزارتي الثقافة والسياحة ومحافظة جنوب سيناء.
ورحبت النجمة الكبيرة، نبيلة عبيد في بيان صحفي أمس السبت، بخبر تكريمها في المهرجان، عن مسيرتها الطويلة في السينما المصرية، التي قدمت خلالها أهم الأفلام في السينما، خلال استقبالها وفداً من مؤسسة نون للثقافة والفنون، والفريق الفني لمهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبية. وجرى خلال اللقاء، الاتفاق على التفاصيل الكاملة لتكريم نبيلة عبيد في المهرجان، من خلال عرض بعض أفلامها التي شكلت علامة في تاريخ السينما .