هزمناهم بجدارة واستحقاق
وصف سامي النجعي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فوز فريقه على الفيحاء أمس بأربعة أهداف دون مقابل في دور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بالمستحق. وقال النجعي عقب نهاية المباراة: "لعبنا منذ الدقيقة الأولى بجد وبتحدٍ كبيرين استطعنا من خلالهما إنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدفين، ولم نفكر في مفاجأة الخصم، بل دخلنا المباراة بقوة وعزيمة على الفوز وعدم ترك المجال لأي مفاجأة قد يحدثها الفيحاء". وأضاف: "خلال مجريات الشوط الثاني قمنا بتكرار ما فعلناه في الشوط الأول، حيث لا مكان للتهاون في كرة القدم واستطعنا أن نعزز تقدمنا بهدفين آخرين وخرجنا بشباك نظيفة".
وعن وجوده في دكة البدلاء في هذه المواجهة قال: "ليس من السهل ضمان اللعب أساسياً، ففي النصر لاعبو أكفاء وعلى مستوى عالٍ، ولكن دائماً ما أسعى لإثبات وجودي لأن أكون لاعباً أساسياً سواء في الفريق النصراوي أو المنتخب السعودي".