إجازة 24 ساعة للنصراويين
2017.01.22 | 08:19 am
منح الكرواتي زوران ماميتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لاعبي فريقه إجازة لمدة 24 ساعة، وذلك بعد المجهود الكبير الذي بذلوه أمام الفيحاء أمس في دور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين والذي توجه اللاعبون بالتأهل إلى دور الـ16 من البطولة ذاتها.
وتقرر أن يعود لاعبو النصر للتدريبات غداً الإثنين، على أن يفتح المدرب ملف مواجهة القادسية في الجولة السابعة عشرة من منافسات دوري جميل للمحترفين الخميس المقبل والتي ستقام في مدينة الخبر.