الأصفر بلا بطاقات

2017.01.22 | 08:19 am

خرج لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بمكتسبات كثيرة في مواجهتهم أمام الفيحاء ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الجاري.
ويعـــــد أول المكاســــب النصراوية، خـــروج لاعبي الفريق من المباراة دون أي بطاقة صفراء، كون البطاقات سوف تحدد مسار إيقافات اللاعبين فيما تبقى من المشوار في البطولة.
فيما يعد خروج النصر بلا إصابات للاعبين أمراً جيداً، كون الفريق النصراوي يعتبر من أكثر الفرق تضرراً هذا الموسم من كثرة إصابات لاعبيه والتي حرمتهم المشاركة في بعض المباريات. وأخيراً يعد الكم الهائل من التسجيل أمراً في غاية الأهمية بالنسبة للمدرب النصراوي، على الرغم من امتعاضه في فترات من المباراة من ضياع الفرص، إلا أن الخروج بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل يعد أمراً جيداً.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News