النهار: الأجانب صنعوا الفارق
2017.01.22 | 08:19 am
عزا محمد النهار لاعب فريق الجبلين أسباب خسارة فريقه أمام مستضيفه الرائد بثلاثة أهداف نظيفة ضمن الدور الـ 32 من كأس الملك إلى الفوارق الفنية بين الفريقين، وقال: الرائد لعب المباراة بكامل لاعبيه الأجانب وهو ما أحدث فارقاً بين الفريقين وهو السبب في انتصارهم علينا.
وأضاف: أبارك لفريق الرائد، وأقول إننا حاولنا الخروج بصورة مشرفة ترضي جماهيرنا وإدارة الفريق، والحمد لله على كل حال، سنعود الآن للتركيز في دوري الدرجة الأولى بهدف الصعود وإن شاء الله نحقق ما نبحث عنه في نهاية المطاف وهو الصعود لدوري المحترفين.