تفكيرنا مشغول مع الشرق
الدمام ـ أحمد البريك
2017.01.22 | 08:20 am
قلل لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين عمار بلال وسعد الزهراني من تأثير الخسارة الثقيلة التي تلقوها من الخليج ١ـ ٨ أمس، مؤكدين أنهم دخلوا المباراة للمتعة واكتساب الخبرة، وليس للفوز.
وقال بلال: "نحن نلعب في الدرجة الثانية، وهدفنا الصعــود لـــدوري الدرجة الأولى، لهذا دخلنا المباراة كإعداد للدوري وللمتعة، ولم نكن نطمح إلى الفوز أو نخشى من الخسارة؛ لأن الدوري أهم بالنسبة لنا".
من جانبه قال الزهراني: "قدمنا ما علينا، ولكننا كنا نفكر في مباراة الشرق المقبلة في دوري الدرجة الثانية أكثر من تفكيرنا في كأس الملك، فنعرف أن فارق الإمكانات بيننا وبين فرق الدوري السعودي للمحترفين كبير، ولهذا لم نكن نفكر في الفوز، بل لعبنا لاكتساب الخبرة والاحتكاك".