الجهيم: حققنا المهم قبل العودة
2017.01.22 | 08:20 am
عبر حمــد الجهيـــم مهاجم الفريـــق الأول لكرة القدم بنادي الفتح عن سعادته بالانتصار الذي تحقق على حساب الوطني بهدفين لهدف ضمن دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، واعتبره فوزاً معنوياً قبل استئناف مباريات دوري جميل للمحترفين.
وقال: دخلنا المباراة برغبة الفوز، لذلك بدأناها هجومية من أجل خطف هدف مبكر، وفي النهاية حققنا الانتصار المؤهل لدور الـ 16 من المسابقة.