الدوليون ينعشون تدريبات الشباب

الرياض ـ الرياضية 2017.01.22 | 08:21 am

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أمس تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف المدرب سامي الجابر بعد الراحة التي تمتع بها اللاعبون أمس الأول.
واجتمع سامي باللاعبين قبل بداية التدريب وحثهم على التركيز في بطولة دوري المحترفيـن وبـذل المزيد من الجهد، أعقب ذلك إجراء تدريبات استشفائية واسترجاعيــة للاعبــي الفريق بإشراف نيكولاس روجـر مـدرب اللياقـة، وشارك في المران اللاعبون الدوليون بعد فراغهم من معسكر المنتخب الأول لكرة القدم.


الدوليون ينعشون 
تدريبات الشباب

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News