الهلال يتسلح بالتسديد والعرضيات

الرياض ـ متعب العبد الهادي 2017.01.22 | 08:21 am

أكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال استعداداته لمواجهة نظيره الوحدة مساء غد في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث ركز المدرب رامون دياز على الجانبين الفني والتكتيكي.
وحرص الأرجنتيني على تصحيح أخطاء اللاعبين خلال تدريبات التسديد والكرات العرضية. عقب ذلك أجرى مناورة على كامل مساحة الملعب طبق خلالها الجمل التكتيكية التي ينوي تطبيقها في اللقاء.
وشارك في تدريب أمس اللاعب نواف العابد بعد أن تغيب عن تدريبات أمس الأول، فيما يختتم الهلال تحضيراته مساء اليوم بتدريب مغلق في مقر النادي.
من جهة أخرى تواجد مجاهد المنيع مهاجم الفريق في عيادة النادي بعد أن غادر المستشفى إثر إجراء عملية جراحية في الركبة، فيما احتفل لاعبو الفريق أمس بزميلهم عبد الله عطيف بمناسبة قدوم مولوده الأول.


الهلال يتسلح بالتسديد والعرضيات

الهلال يتسلح بالتسديد والعرضيات

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News