الياقوت: ما ضاع حق وراءه مطالب

الدمام - حماد الدوسري 2017.01.24 | 06:22 am

طالب جاسم الياقوت الرئيس الأسبق لنادي القادسية إدارة النادي بالتصعيد وعدم السكوت عن حق النادي، وسلك الطرق النظامية للدفاع عن موقفها في تسجيل اللاعب البرازيلي إلتون.
وقال لـ"الرياضية":”أنصح إدارة النادي بتوكيل أحد المحامين الملمين بقوانين الاتحاد الدولي والاسئناف للاتحاد السعودي من خلال لجنة فض المنازعات والتحكيم المحلي أولا، ومنها للاتحاد الدولي للنظر في سبب منع النادي من قيد البرازيلي إلتون جوزيه”. وأضاف:”الجميع يستغرب المنع ولا يعرف سببه، فإذا كان الفتح مشتك اللاعب لماذا لم يتم منعه من اللعب في الدوري القطري؟ وطالما هو لم يمنع من اللعب.. فهذا يعني أن تعاقد القادسية معه سليم، ولا يحق للجنة الاحتراف منعه.. إلا إذا كان لدى لجنة الاحتراف بنداً يمنع إلتون من التوقيع للقادسية، وإذا كان موجودا فلتعلنه أمام الملأ، وهنا سيعذرها الجميع، أما أن يكون المنع لمجرد المنع والتعنت.. فهذا يعد مخالفاً ويساهم في عدم تطور الرياضة السعودية”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News