تخفيض مكافآت المنسقين داخلياً وخارجياً

جدة ـ ماجد هود 2017.01.24 | 06:22 am

رضخت رابطة دوري المحترفين السعودي، لمطالبات الحكام ومدراء الملاعب، بمساواتهم مع منسقي المباريات، حيث أصدرت قرارا بتخفيض مكافآت المنسقين الإعلاميين.
وكشف مصادر لـ"الرياضية"، أن مكافآت المنسقين بعد القرار أصبحت 700 ريال داخل المدينة، و800 ريال خارجها، وتذمر العديد من المنسقين الإعلاميين من هذا القرار الذي وصفوه بالمجحف، خصوصاً أن عملهم لا يوازي ساعات العمل التي يقضونها. مؤكدون أنهم يتواجدون أحياناً في المباريات الكبيرة قبل إقامتها بـ 48 ساعة.
من جهته، قال سلمان النمشان، رئيس لجنة مراقبي المباريات برابطة دوري المحترفين، في تعليقه على هذا القرار: "لم يصلنا شيء حول القرار"، مشيراً إلى أنهم يؤدون واجبهم على أكمل وجه ويتقبلون أي قرارات مستقبلية".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News