تكريم متطوعين
جدة ـ الرياضية
2017.01.24 | 06:23 am
كرّم الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، مدير جامعة جدة أمس الإثنين، 63 طالباً من طلاب الجامعة شاركوا كمتطوعين في معرض جدة الدولي الثاني للكتاب، تحت شعار "كيف نكون قدوة".
وقام مدير الجامعة، بتسليم الطلاب أوسمة القدوة، وقدم لهم الشكر، وحثهم على بذل المزيد في كل ما يحقق المسؤولية المجتمعية نحو الوطن الغالي.