الباطن يستعد للخليج بزيادة الجرعات التدريبية
الرياض ـ الرياضية
2017.01.24 | 05:01 pm
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن اليوم الثلاثاء حصة تدريبة صباح اليوم الثلاثاء اشتملت على تكثيف الجوانب الفنية والتكتيكية .
وينتظر ان يواصل الفريق تدريباته بحصة مسائية استعداداً لمقابلة الخليج في الجولة 16 على ملعب نادي الباطن ضمن منافسات دوري جميل السعودي للمحترفين.
ويحتل الباطن المركز الـ 13 بـ13 نقطة في تريب اندية جميل فيما خرج الفريق من منافسة كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور الـ 32 من أمام العدالة.