اللعب بجانب الأمير أكبر محفز

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.01.25 | 07:57 am

اعتبر وليد باخشوين لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللعب بجانب العراقي سعد الأمير أكبر محفز له للعودة بشكل سريع لمستواه الطبيعي، وذلك بعد عودته من الإصابة الـتي تـعرض لـها الموسم الماضي.
وقال باخشوين: "أحتاج إلى الاستمرار في المشاركة في الملعب من أجل العودة لمستواي الطبيعي المعروف عـني قـبل تعـرضي للإصابة"، واعداً جماهير النادي الأهلي بالعودة كما كان.
وعن مـواجـهــة الشباب بعد غد الجمعة قال: "الشباب فريق صعب لكـنـنا بحول اللـه سندخل المـباراة من أجل الفوز ونتمنى من جماهيرنا الغالية الحضور والمساندة كما عودتنا فهي وقودنا الحـقـيـقي بعد اللـه للانتصارات"، مشدداً على أنهم كلاعبين ليس لهم علاقة بقضية الحارس محمد العويس؛.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News