اختتام دورة مدني تبوك
تبوك ـ واس
2017.01.25 | 08:00 am
اختتمت في مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك، الدورة الرياضية الأولى للدفاع المدني بمنطقة تبوك، بحضور العميد فاضل الشمراني، مدير الدفاع المدني بالمنطقة، وعبد الله المبارك مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بتبوك.
وأقيمت المباراة النهائية في كرة القدم بين فريق إدارة الدفاع المدني بمحافظة الوجه، ومركز تدريب الدفاع المدني بتبوك، وانتهت بفوز الأول بركلات الترجيح. بعد ذلك أعلنت نتائج الدورة، وتكريم الفائزين في السباحة والغوص وألعاب القوى وكرة القدم.