عقد جديد لعوض
الرياض ـ حواس العايد
2017.01.25 | 08:02 am
جددت إدارة نادي النصر، مفاوضاتها مع عوض خميس، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، لتوقيع عقد جديد مع النادي، قبل دخوله في الفترة الحرة التي تخوّله اللعب لأي نادٍ، كما في أنظمة ولوائح لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وأشارت أنباء من داخل البيت الأصفر، إلى توصل الإدارة النصراوية لاتفاق مبدئي مع اللاعب على التجديد لمدة أربعة أعوام، دون الإفصاح عن القيمة المادية، وينتظر مسيرو النادي العاصمي، رد اللاعب بالموافقة من عدمها على العرض الذي تم تقديمه.